نبذة عن العلامات التجارية لكارفور:
 

تمتلك كارفور عدداً من العلامات التجارية الحصرية التابعة لها، ولقد اكتسبت تلك العلامات التجارية درجةً عاليةً من الثقة والمصداقية بين عملائنا. وكان الهدف من تأسيس العلامات التجارية لكارفور هو تكوين مجموعة من المنتجات التي تتجاوز توقعات عملائنا من حيث الجودة والسعر. وتقدم كارفور إمكانية التتبع الكامل لمعظم منتجاتها التي تتوفر "فقط في كارفور"، حسبما هو مذكور في ملصقات تلك المنتجات.

العلامات التجارية لكارفور:
 

تستثمر كارفور، التي تملكها مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة، في تطوير منتجات تحمل علامة كارفور التجارية وتُعرف باسم "منتجات كارفور الخاصة"، وذلك بهدف إعادة تحديد ملامح خط المنتجات في متاجرها. ومع تزايد طلب المتسوقين على المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، تعمل كارفور جاهدة على زيادة نطاق "منتجات كارفور الخاصة"، والتي تضاهي في جودتها العلامات التجارية الرائدة في السوق وبأسعار منافسة.

وتلتزم كارفور التزاماً صارماً بسياسات الجودة الخاصة بها وتضمن سلامة المواد الخام المستخدمة في إنتاج كل منتج موجود على رفوفها. وتمنح كارفور الأولوية - في اختيار "منتجات كارفور الخاصة" - للمنتجات ومجموعات الأحجام العائلية التي تلبي احتياجات القطريين بأفضل شكل ممكن.

تلتزم جميع منتجات كارفور الخاصة بما يلي:
 

جودة المنتجات: تضاهي جودة منتجات كارفور الخاصة جودة العلامات التجارية الرائدة في السوق.

 أسعار تنافسية: تتميّز المنتجات المطروحة تحت العلامات التجارية لكارفور بأنها ذات قيمة عالية مقابل السعر، ويمكن تحقيق قيمة أعلى عن طريق التوفير في أحجام المنتجات العائلية.

 السلامة: يتم اختبار جميع منتجات كارفور الخاصة وفق أعلى مستويات السلامة الموصى بها في دولة قطر.

كارفور للأغذية العضوية:
 

تقدم كارفور منتجات عالية الجودة وعضوية وبأسعار معقولة ضمن مجموعة كارفور للأغذية العضوية. يتم الحصول على جميع منتجات كارفور للأغذية العضوية من فرنسا والحائزة على شهادات عضوية أوروبية وفرنسية. يقدم المتجر مجموعة واسعة من المنتجات العضوية التي تغطي مجموعة من التفضيلات والأذواق. تشمل فئات الأطعمة الحبوب والبسكويت والمربى والمعكرونة والتوابل وعلب الخضار والأطعمة المجمدة ومنتجات الألبان والمواد الغذائية الخاصة بالأطفال وغير ذلك الكثير. تم تصميم العلامة التجارية كارفور بيو لتلبية طلب الزبائن الذين يتبعون نظام غذائي صحي متوازن ومرغوب فيه بأسعار معقولة.