الصفحة الرئيسية
الواقي الذكري
ديوركس واقي ذكري ريل فيل للرجال ، 20 قطعة
ديوركس واقي ذكري ريل فيل للرجال ، 20 قطعة
ديوركس واقي ذكري ريل فيل للرجال ، 20 قطعة
ديوركس واقي ذكري ريل فيل للرجال ، 20 قطعة
ديوركس واقي ذكري ريل فيل للرجال ، 20 قطعةديوركس واقي ذكري ريل فيل للرجال ، 20 قطعة
المزيد من المنتجات من RECKITT:DUREX

ديوركس واقي ذكري ريل فيل للرجال ، 20 قطعة

حجم العلبة: 20 قطعة

QAR 96.00(شامل قيمة الضريبة)

تم البيع & سلمت بواسطة كارفور
أهم المميزات
يتم إختبار 100٪ من الواقيات الذكرية إلكترونيًا. يتم إجراء خمسة إختبارات جودة أخرى على كل دفعة.
احصل عليه:
اليوم ١١ ص - ١ م
1
أضف الى القائمة المفضلةشارك

وصف

الواقي الذكري المصنوع من مادة بولي إيزوبرين الخالية من اللاتكس لشعور طبيعي بالجلد. مع مزلق سيليكون لتجربة جنسية أكثر سلاسة. يتم إختبار 100٪ من الواقيات الذكرية إلكترونيًا. يتم إجراء خمسة إختبارات جودة أخرى على كل دفعة.

حقائق غذائية

النوع الفرعي
واقي ذكري
الحالة(الهيئة)
صلب
منتجات التعبئة والتغليف
علبة

*قد تكون الكمية اليومية أكثر أو أقل وفق حاجتك للسعرات الحرارية

معلومات

شروط التخزين

يُخزن في مكان بارد وجاف

التحضير والاستخدام

Tear the wrapper open from the serrated edge. With the roll outside, squeeze the teat and place the condom on the tip of the erect penis. Roll down to the base. Take the condom off soon after ejaculation. Hold the condom firmly at the base of the penis before pulling out. Throw into a bin & don’t flush down the toilet.

الرسالة المستهدفة

ديوركس هي علامة تجارية بريطانية للواقيات الذكرية، تم تطويرها وإنتاجها في المملكة المتحدة بواسطة SSL إنترناشنل. تم بيع SSL إنترناشنل لشركة ريكيت بينكيزر في عام 2010. وهي واحدة من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا للواقيات الذكرية في جميع أنحاء العالم، مع 30٪ من السوق العالمية. في عام 2006، كانت الواقيات الذكرية من ديوركس هي العلامة التجارية الأكثر مبيعًا للواقيات الذكرية في الولايات المتحدة، وكان تروجان الواقي الذكري هو الأول. يتم توفيره من قبل شركة كاريكس. يعود تاريخ ديوركس إلى عام 1915، عندما تم تشكيل شركة المطاط في لندن. تم إطلاق إسم العلامة التجارية في عام 1929، والذي يرمز إلى المتانة، الموثوقية والتميز. في عام 2007، توقف آخر مصنع ينتج واقيات ديوركس في المملكة المتحدة عن التصنيع وإنتقل الإنتاج منذ ذلك الحين إلى الصين، الهند وتايلاند. تشمل المجموعة الحديثة مجموعة واسعة من الواقيات الذكرية المصنوعة من مادة اللاتكس، بما في ذلك العلامات التجارية شيخ ورمسيس في أمريكا الشمالية والواقي الذكري أفانتي. توفر ديوركس أيضًا مجموعة من مواد التشحيم والألعاب الجنسية.