الصفحة الرئيسية
العناية بالوجه وكريمات ضد الشيخوخة
خصم
بوندز هيلثي هايدريتن جل غسول الوجه بخلاصة الألوفيرا 100 ملل
بوندز هيلثي هايدريتن جل غسول الوجه بخلاصة الألوفيرا 100 ملل
بوندز هيلثي هايدريتن جل غسول الوجه بخلاصة الألوفيرا 100 ملل
المزيد من المنتجات من UNILEVER:POND'S

بوندز هيلثي هايدريتن جل غسول الوجه بخلاصة الألوفيرا 100 ملل

حجم العلبة: 100 ملل

QAR 22.75(شامل قيمة الضريبة)

تم البيع & سلمت بواسطة كارفور
أهم المميزات
غسول الوجه المرطب بالألوفيرا يجمع بين المكونات الطبيعية لتنظيف البشرة، وجعلها تشعر بالإنتعاش والتألق.
احصل عليه:
اليوم ٣ م - ٥ م
1
أضف الى القائمة المفضلةشارك

وصف

جل غسول الوجه هيلثي هايدريتن من بوندز بالألوفيرا هو تركيبة خالية من الصابون يعيد ترطيب البشرة بعد كل غسلة، ويزيل الجفاف والتوتر في البشرة. يحتوي على خيار يبرد ويهدئ البشرة، بينما يعزز الألوفيرا التوازن وينعم البشرة. يجمع الغسول الخاص بنا بين المكونات الطبيعية لتنظيف البشرة وتركها تشعر بالإنتعاش والتوهج.

حقائق غذائية

النوع الفرعي
غسول الوجه
الحالة(الهيئة)
كريم

*قد تكون الكمية اليومية أكثر أو أقل وفق حاجتك للسعرات الحرارية

معلومات

المكونات

ماء، غليسينات كوكويل الصوديوم، غليسيرين، هيدروكسي بروبيل ستارك فوسفات، لوريامفوتيتات الصوديوم، أكريلات كوبوليمر، كلوريد الصوديوم، ديسيل غلوكوزيد، لوراميدوبروبيل بيتين، عصير أوراق الصبار، نياسيناميد، كابريليل غليكول، عطر، حمض جوز الهند، بولي كواتيرينيوم-6، حمض الستريك، PEG-150 ديستيرات، حمض الستياريك، فينوكسي إيثانول، رباعي الصوديوم EDTA، بنزوفينون-4، BHT، هيدروكسيد الصوديوم، كربونات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، كبريتات الصوديوم، بنزوات الصوديوم.

شروط التخزين

يخزن في مكان بارد وجاف

الرسالة المستهدفة

تم إختراع كريم بوندز في الولايات المتحدة كدواء براءة إختراع من قبل الصيدلي ثيرون تي بوند (1800-1522) من أوتيكا، نيويورك، في عام 1846. إستخرج السيد بوند شاي الشفاء من بندق الساحرة [هاماميليس SPP] الذي إكتشف أنه يمكن أن يعالج الجروح الصغيرة وغيرها من الأمراض. تم تسمية المنتج بإسم "الكنز الذهبي". وبعد أن توفي ثيرون، سرعان ما عرف بإسم "بوند إكستراكت". في عام 1849، تم تشكيل شركة تي. تي. بوند مع بوند ومستثمرين آخرين. بعد فترة وجيزة، باع حصته من الشركة بسبب تدهور صحته. توفي في عام 1852. في عام 1914، تم تأسيس الشركة تحت إسم شركة بوندز إكستراكت.