الصفحة الرئيسية
صابون سائل للجمال
خصم
دوف غسول اليدين بزبدة الشيا والفانيليا 250 ملل
دوف غسول اليدين بزبدة الشيا والفانيليا 250 ملل
دوف غسول اليدين بزبدة الشيا والفانيليا 250 ملل
دوف غسول اليدين بزبدة الشيا والفانيليا 250 ملل
دوف غسول اليدين بزبدة الشيا والفانيليا 250 مللدوف غسول اليدين بزبدة الشيا والفانيليا 250 ملل
المزيد من المنتجات من UNILEVER:DOVE

دوف غسول اليدين بزبدة الشيا والفانيليا 250 ملل

حجم العلبة: 250 ملل

QAR 11.50(شامل قيمة الضريبة)

تم البيع & سلمت بواسطة كارفور
أهم المميزات
هو نوع من المرطبات التي تسحب الماء من الجو، ويهدف المنتج أيضًا إلى العمل حتى 10 طبقات عميقة لإعطاء بشرة ناعمة الملمس، رغوة كريمية تلطف اليدين وتنعّمها "نعلم جميعًا مدى أهمية العناية الجيدة بأيدينا، خاصة عندما تشعر بالجفاف أو التشقق. غسل اليدين بالصابون العادي طوال اليوم يجعلها جافة وخشنة.
احصل عليه:
1
أضف الى القائمة المفضلةشارك

وصف

تركيبتنا الرقيقة واللطيفة المخصبة بالكريم المرطب تجعل يديك ناعمة الملمس وسلسة مع كل غسلة. غني برائحة الخيار والشاي الأخضر، يتركك مع إحساس بالانتعاش. فقط حمامة لديها كريم مرطب بحمض دهني. حمض الستريك هو دهون توجد بشكل طبيعي في الجلد تساعد في الحفاظ على حاجز الرطوبة. من بين جميع دهون الجلد، يتم تجريد حمض دهني من الجلد أثناء الغسيل بأعلى معدل. سيكون غسول دوف الرغوي هو الغسول اليدوي الوحيد بحمض دهني لتجديد حاجز الدهون الطبيعية للبشرة.

حقائق غذائية

النوع الفرعي
غسول اليد
الحالة(الهيئة)
كريم
نكهة
زبدة الشيا مع فانيليا
جنس
للجنسين
منتجات التعبئة والتغليف
عبوة

*قد تكون الكمية اليومية أكثر أو أقل وفق حاجتك للسعرات الحرارية

معلومات

المكونات

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، غليسيرين، كلوريد صوديوم، كوكاميدوبروبيل بيتين، أكريلات كوبوليمر بوتيروزبيرموم باركي، حمض ستريك، آيزوبروبيل بالميتات، عطر، بنزوات صوديوم، كبريتات لوريل صوديوم، ستايرين / أكريلات كوبوليمر، كحول بنزيل، بوتيل فينيل بوليمر، ليمونين، لينالول، سي 17200، سي 19140.

شروط التخزين

يُحفظ في مكان بارد وجاف.

الرسالة المستهدفة

دوف هي علامة تجارية أمريكية للعناية الشخصية مملوكة لشركة السلع الاستهلاكية البريطانية متعددة الجنسيات يونيليفر. يتم تصنيع منتجات دوف في دول حول العالم. في عام 1957، تم بيع المنتجات في أكثر من 150 دولة ويتم تقديمها لكل من النساء والرجال والأطفال.